Wednesday, December 31, 2008

CIA, MOSSAD and Syro-Lebanese puppets within army Intelligence are the handy-men of the infamous White House Murder Inc,

خلية امنية لبنانية يتقاطع عملها مع الموساد وسوريا وقرارها اميركياً



خلية امنية لبنانية يتقاطع عملها مع الموساد وسوريا وقرارها اميركياً

How CIA works....

If you translate belief systems into graphs on an XYZ axis (Value
Data Action) axes. and then use multi-variable differential equations
to describe the topology you have created with the plot, you have
effectively described the belief system mathematically and with
precision. Then the problem becomes manipulating the multi-variable
differential equations to achieve a topology that will "fit" (be
believable) one or two points over the natural topology you have
described. Once you have the shape, you translate back to value,
data, action points and fit the new artificial topology over the
natural topology. In this way you go from biometrics to mathematic
topology to artificial biometrics and precisely bamboozle your
CIA2/MOSSAD target....
Nah..! HUMINT works much better in this case...

But, it works great for the likes of Madoff....and they are legions...
case in point:



















خلية امنية لبنانية يتقاطع عملها مع الموساد وسوريا وقرارها اميركياً



CIA, MOSSAD and Syro-Lebanese puppets within army Intelligence are the handy-men of the White House Murder Inc,
خلية امنية لبنانية يتقاطع عملها مع الموساد وسوريا وقرارها اميركياً

**(FILE PHOTOS) Former Lebanese Christian warlord, ex-minister, ex-Member of Parliament and popular politician Mr. Elie Hobeika is seen in this undated photo. The 46-year-old Hobeika was killed in a bomb explosion January 24, 2002 near his home in Hazmeih, Lebanon, near Beirut. The bomb was planted in a parked car and was detonated by remote control as Hobeika drove past, killing Hobeika, his three bodyguards and wounding six others. Hobeika intended to testify as a key witness in a lawsuit pending in a Belgian court against Israeli Prime Minister Ariel Sharon. The lawsuit charges Sharon was responsible for the massacre of hundreds of civilians at Sabra and Shatila Palestinian refugee camps during the 1982 Israeli invasion of Lebanon.

------------

Assef Shawkat ( آصف شوكت‎ ) (born 1950) is a Syrian assassin, and head of the Syrian Military Intelligence apparatus since 2005, rewarding him for the successful assassinations of Mr. Elie HOBEIKA and Rafic Hariri.
Assef Shawkat ( آصف شوكت‎ ) is the head of the local Damascus branch of the infamous White House Murder Inc, an extra-judicial assassinations matrix, created by the PNAC killers since 1995, and the evil axis of CIA2/MOSSAD which ensued.....
Again and again, a prime suspect in murder/assassinations , starting from the CIA/MOSSAD assassination of Mr. Elie Hobeika in Beirut/Hazmieh January 24th 2002, and the infamous : "White House Murder Inc." , headed by Asef Shawkat in Syria.

http://newhk.blogspot.com/2008/12/uniiic-ii-report-revisited.html

"سري للغاية" ,يناير/ كانون الثاني: اغتيال الوزير اللبناني والقائد السابق للقوات اللبنانية ايلي حبيقة في انفجار استهدف موكبه في ضاحية بيروت.

معلومات استخبارية, MOSSAD + CIA2 .( آصف شوكت‎ ) . الموساد من اغتال إيلي حبيقة ...

وعن المعلومات الدقيقة للعملية قالت هذه المصادر:

ـ شكل "الموساد" بناء على قرار من أعلى سلطة في إسرائيل "مجموعة عمل" من ثلاثة أشخاص، يديرهم رئيس الموساد مئير داغان، وخصصت غرفة سُميت "نشاط وحركة إيلي حبيقة" داخل مبنى الموساد، ووُضعت تحت تصرفها سائر الامكانات وعلاقات الدولة العبرية الأمنية في المنطقة، كما هي العادة لدى الموساد حين يقرر التخلص من شخص ما، مع الحفاظ على قاعدة أن لا يعرف اسم الشخص المستهدف إلا الثلاثة الذين يديرون العملية، والرابع المنفذ الذي يكلَّف قبل 48 ساعة من التنفيذ، وتكون مهمته الضغط على جهاز التفجير الإلكتروني للنيل من الهدف.

- بدأ فريق العمل في 10/2/1999، وراح يجمع كل شاردة وواردة عن تحركات إيلي حبيقة، وأخذ يراقب أسلوبه الأمني، ويتابع زياراته إلى الخارج، ويدقق في تنقلاته داخل لبنان، ويدرس الطرق التي يسلكها، مستفيداً من معلومات أكثر من شبكة له في لبنان، وأكثر من فريق داخلي يتعاون معه، وكل ذلك بأساليب غير مباشرة، لكي لا يُكشف من هو المقصود من هذه المتابعة.

القدس المحتلة: في مفاجأة جديدة قد تغير جميع الحسابات الخاصة بالأكثرية اللبنانية المطالبة بنزع سلاح حزب الله, كشف موقع إسرائيلي عن اعتراف أحد الضباط بالمخابرات العسكرية الإسرائيلية باغتيال إيلي حبيقة.

وقال موقع "فيلكا" الإستخباراتي العبري:" إن الكولونيل (أمان رؤفين أرليخ) أعترف بارتكاب المخابرات الصهيونية جريمة اغتيال إيلي حبيقة", مشيراً إلى أن قتل إيلي حبيقة أدى لسيطرة أمريكا على لبنان ونفع الإستراتيجية الإسرائيلية.

ولقى إيلي حبيقة مصرعه في انفجار سيارة ملغومة استهدفت موكبه عام 2002؛ ما أسفر عن مقتله و3 من حرسه الخاص إضافة إلى آخرين, فيما توجهت أصابع الاتهام إلى "الموساد الإسرائيلي" بالتعاون مع الإدارة الأمريكية بالضلوع في مقتل إيلي حبيقة الذي أعقبه حوادث اغتيال أخرى لمسئولين لبنانيين, حيث قتل جورج حاوي ورفيق الحريري وغيرهما....


ليس أصعب من الشهادة الا الأسر, هكذا يقولون في الحروب , لأن الشهيد إيلي حبيقة

يدفن مرة واحدة و يصلى عليه و مع الوقت تخفّ جمرة العذاب ليحلّ محلّها نعمة الصبر و السلوان و عقيدة الشهادة هي الجلوس في جنّة الخلد.
....

"إنه ليوم مبارك الذي استقبلت فيه البشرية السيد المسيح مبشرا بالمحبة والسلام تحمله أمه المباركة مريم العذراء عليها السلام، داعيا إلى الحق ونصيرا للمظلومين وثائرا على الطغاة الظالمين وطاردا للصوص والغاصبين من الهيكل. فما أحوجنا اليوم إلى تلك القيم الإنسانية، ونحن نرى الطغاة والقتلة الصهاينة عاثوا في الأرض التي ولد فيها المسيح فسادا وظلما واغتصابا، ينكلون بالشعب اللبناني أسوء تنكيل من دون تفريق بين المسيحيين والمسلمين ولا بين مسجد وكنيسة. ما أحوجنا إلى تلبية نداء المسيح في الوقوف بجانب المظلومين من أبناء الشعب الفلسطيني ودعم قضيتهم المحقة ورفع المعاناة عنهم والدفاع عن المقدسات المنتهكة من الصهاينة وداعميهم الدوليين.

إننا إذ نهنئ جميع المسيحيين بذكرى الميلاد المجيد، نهنئ أيضا المسلمين لأن السيد المسيح وأمه الطاهرة رمزان يجمعان بين أتباع الرسالتين السماويتين ومساحة للقاء على الإيمان والخير والصلاح. وحبذا لو يعمل الجميع على استلهام عبر هذه المناسبة الكريمة وآثارها المباركة".
إيلي حبيقة
HKسنجبر العدو على أن يشتاق لأيام HK .....الاسرى يعودون... فلا مستحيل تحت شمس المقاومة

وثائق هامة

MB4 MOSSAD + CIA

وفي نفس السياق, أعلنت القناة "الثانية" بالتلفزيون الإسرائيلي أن ضابطا فقد "قارئ الصور" والفيديو المحمول "إم بي 4" كان نقل إليه وثائق سرية للغاية، بينها لائحة بأهداف محتملة في سوريا ولبنان لمهاجمتها في حال الحرب, وعرض صحفي في التلفزيون هذه الوثائق التي كانت قد نسخت على جهاز "ام بي 4" يعود لكومندان إسرائيلي في الخدمة على الحدود اللبنانية وقام أربعة شبان إسرائيليين بتسليم جهاز "ام بي 4" المفقود....

ومن بين الوثائق المسجلة في الجهاز "إم بي 4" والتي كان الصحفي نقلها لاحقا على كمبيوتر ثم طبعها، صوراً التقطت من الجو وتقارير حول انتشار القوات المسلحة السورية واللبنانية وقوات حزب الله اللبناني إضافة إلى "بنك معلومات لأهداف" محتملة, كما تحمل كل هذه الوثائق ختم "سري للغاية" وعبارة مفادها ان نسخها محظور تماما, وأكد متحدث عسكري إن تحقيقًا للشرطة العسكرية جار ضد ضابط يملك جهاز "ام بي 4" لم يعلن هو الآخر عن فقدانه...

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------الاغتيالات اللبنانيه...


قتل رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري في انفجار سيارة مفخخة هو الأقوى منذ نهاية الحرب الأهلية في لبنان سنة 1990. ويأتي مقتل الحريري ليكمل مسلسل اغتيالات سياسية استمر في زمن السلم.
( آصف شوكت‎ )

التسلسل الزمني للاغتيالات في زمن السلم


رفيق الحريري والرئيس اللبناني اميل لحود

1990


أكتوبر/ تشرين الأول : اغتيال رئيس حزب الوطنيين الأحرار داني شمعون وزوجته وولديه الاثنين على يد مسلحينGeagea داهموا منزله في ضاحية بيروت.
Samir Geagea, indicted, convicted and jailed for life.

1992


فبراير/ شباط: مقتل القيادي في حزب الله اللبناني عباس الموسوي في عملية اغتيال منظمة نفذتها مروحية إسرائيلية في بلدة جبشيت جنوب لبنان.

1994


يناير/ كانون الثاني: اغتيال الدبلوماسي الأردني والمستشار الأول في السفارة الأردنية في بيروت نائب المعايطة رميا بالرصاص

1995


أغسطس/ آب: اغتيال رجل الدين السني الشيخ نزار الحلبي أمام منزله في العاصمة اللبنانية بيروت.

2002


يناير/ كانون الثاني: اغتيال الوزير اللبناني والقائد السابق للقوات اللبنانية ايلي حبيقة في انفجار استهدف موكبه في ضاحية بيروت. ( آصف شوكت‎ )
معلومات استخبارية, MOSSAD + CIA .( آصف شوكت‎ ) . الموساد من اغتال إيلي حبيقة ...


مايو / أيار: اغتيال محمد جهاد احمد جبريل، نجل احمد جبريل، الأمين العام للجبهة الشعبية التحرير فلسطين - القيادة العامة، في انفجار سيارة مفخخة في بيروت.

2004


يوليو / تموز: اغتيال احد كوادر حزب الله اللبناني غالب عوالي في انفجار سيارة مفخخة في ضاحية بيروت الجنوبية.
MOSSAD


أكتوبر/ تشرين الأول: محاولة اغتيال الوزير الدرزي السابق والنائب اللبناني المعارض مروان حماده في بيروت، ما أدى إلى تصعيد سياسي بين المعارضين للنفوذ السوري في لبنان والموالين له.
آصف شوكت

أهم الاغتيالات السياسية خلال الحرب الأهلية اللبنانية

1977


شباط / آذار: اغتيال الزعيم اللبناني الدرزي كمال جنبلاط، والد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي الحالي وليد جنبلاط في منطقة الشوف في جبل لبنان.
Hafez ASSAD.

1978


يونيو / حزيران: اغتيال طوني فرنجية، نجل الرئيس اللبناني سليمان فرنجية وشقيق وزير الداخلية اللبناني الحالي سليمان فرنجية في منزل آل فرنجية الصيفي في منطقة اهدن شمال لبنان.
Kataeb , Samir Geagea, Nader Sukkar.

1982


سبتمبر / أيلول: اغتيال رئيس الجمهورية اللبناني بشير الجميل في بيروت في بعد 21 يوما على انتخابه.
Abou Ayyad, Fath , with Syrian intelligence and Habib Shartouni from the SSNP and Nabil ALAM.

1987


يوليو / حزيران: اغتيال رئيس الحكومة اللبناني رشيد كرامي، شقيق رئيس الوزراء الحالي عمر كرامي في عملية تفجير لمروحيته في طرابلس شمال لبنان.
Samir Geagea, indicted, convicted and jailed for life.

1989


مايو / أيار: اغتال وليد جنبلاط مفتي الجمهورية اللبناني رجل الدين السني حسن خالد في انفجار سيارة مفخخة في بيروت.

1989

نوفمبر/ تشرين الثاني: اغتال وليد جنبلاط رئيس الجمهورية اللبناني رينيه معوض في انفجار ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت بعد أيام على انتخابه الرئيس اللبناني الأول بعد اتفاق الطائف الذي وضع حدا للحرب الأهلية.
.
-----